Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق الأوفيس للأندرويد OfficeSuite Pro APK النسخة الكاملة مدفوعة مجانا

 


تطبيق اوفيس OfficeSuite Pro APK مدفوع مجانا للاندرويد نظرة عامة

تطبيق OfficeSuite للأندرويد من أقوى التطبيقات لعرض وتحرير وإنشاء ملفات الأوفيس على الهواتف الذكية، حيث وصل عدد مستخدمين ما يقارب ال 160 مليون مستخدم حول العالم.

تستطيع من خلال هذا التطبيق التعديل علي أي ملف نصي لديك وإضافة النصوص والتنسيقات التي ترغب بها عليه ثم حفظه على جهازك، كذلك يمكنك من خلال التطبيق أيضا إنشاء ملفات جديدة كلياً وكتابتها بشكل كامل على هاتفك الذكي ويمكنك بعد ذلك إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو حفظها ونقلها على أي جهاز أخر، أيضاً يتيح لك التطبيق فتح والتعامل مع الوثائق والمستندات والكتب الإلكترونية بصيغة PDF.

مع تطبيق OfficeSuite Pro APK يمكنك فتح وقراءة ملفات مايكروسوفت أوفيس المتنوعة كملفات الوورد Word والاكسل Excel والباوربوينت PowerPoint مع هذا التطبيق يمكنك تحرير وتعديل هذه الملفات بكل سهولة وإضافة الفقرات والجمل والنصوص والصور إلى هذه الملفات بسهولة تامة، كما يمكنك إنشاء ملفات وورد و اكسل وباوربوينت من الصفر على هاتفك المحمول وحفظه ومشاركته مع أصدقائك بسهولة تامة.

يمكنك من خلال التطبيق تحرير وتعديل ملفات PDF وحفظها على جهازك بعد التعديل والقيام بكل مايلزم تعديله على الملفات، كذلك يمكنك من خلال التطبيق فتح وقراءة ملفات بى دى اف PDF على هاتفك المحمول الذى يعمل بنظام الأندرويد.

مميزات تطبيق OfficeSuite Premium apk للاندرويد

1- عرض وإنشاء وتحرير المستندات والوثائق المكتبية بجميع أنواعها
2- حماية الأوراق والخلايا الفردية في Excel لمزيد من الأمان
3- إضافة رسومات يدوية على الشرائح في باوربوينت
4- التوافق الكامل مع صيغ مايكروسوفت أوفيس
5- مشاركة الملفات عبر الإنترنت


تحميل:


V 13.8.46815


تابعني على التيليغرام ليصلك جديد المدونة أول بأول


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024