Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج SpyDetect Free للتحقق هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مراقب من نقرة واحدة بسيطة

 



تختلف برامج التجسس على حسب نوع المعلومات التي تريد جمعها. على سبيل المثال، البعض منها مهتمة فقط في تتبع سلوك و نشاط المستخدم في الويب لإرسال البيانات إلى المعلنين. و البعض الآخر تتبع جهات الاتصال الخاصة بك أو الموقع الجغرافي. أما النوع الأكثر خطورة فهي التي تركز مهامها على سرقة بيانات اعتماد الدخول و كلمات المرور المستخدمين وتثبيت برمجيات خبيثة. من مبدأ الحماية و التخلص من كل برامج التجسس كيفما كان نوعها، اليوم سوف نشارك معك SpyDetect Free، وهو برنامج مجاني متوفر على Windows للتحقق هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مراقب. من نقرة بسيطة ستحصل على إجابات حول هل يتم التجسس عليك أو مراقبتك، أو يتم تسجيل ضغطات المفاتيح الخاصة بك، أو هل توجد أي برامج تجسس على جهازك. SpyDetectFree آمن للتشغيل والاستخدام بدرجة 100٪ إذا تم التوقيع عليه رقمياً بواسطة شركة NesterSoft Inc، كما أنه لا يتضمن أي حزم أو إعلانات أو فيروسات أو أشرطة أدوات و ملحقات أخرى.

في البداية ستحتاج إلى تنزيل البرنامج على جهازك. وهنا الرابط لتحميل SpyDetect Free نسخة 64Bit و الرابط لتحميل نسخة 32Bit حسب نواة التشغيل التي يعمل بها نظام جهازك.




يقدم SpyDetect Free وظيفتين، أولا معرفة ما إذا كانت هناك برامج تجسس من نوع keylogger. والتي تقوم بتعقب و حفظ ما يتم إدخاله في لوحة المفاتيح. ويمكن للمتسلل الذي ينجح في تثبيت هذا النوع من البرامج التجسس و استغلال البيانات المرسلة إليه مثل بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو حتى المعلومات المصرفية.




إذا لم يكن جهازك مصابًا بهذا النوع من برامج التجسس، فستتلقى الرسالة التالية: " ربما لا ". الوظيفة الثانية التي يقدمها SpyDetect Free، هو التحقق و معرفة ما إذا كان هناك أي نشاط يراقب جهازك. للعلم سوف تضطر إلى الانتظار 60 ثانية قبل رؤية النتيجة. وإذا كانت النتيجة إيجابية، فهذا يعني أن هناك عمليات تتعقب بشكل دوري جهازك و يجب عليك التخلص منها.




ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024