Misbah Technologie Misbah Technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية ضبط الهوائي بواسطة التطبيق المميز لاستقبال القنوات الفضائية

  أهلا وسهلا بكم جميعا أحبائي

 زوار مدونة Misbah Technology


 يبحث الكثير عن طريقة سهلة ومبسطة لضبط الهواظي دون الحاجة الي القيام باستدعاء الفني للقيام بتلك المهمة يمكنك الان القيام بتلك المهمة بنفسك وبكل سهولة ودون عناء او دفع رسوم يمكنك القيام بنفسك بضبط الهوائي عن طريق تطبيق مميز وسهل الاستخدام وسوف يتم شرح طريقة مبسطة لاستخدام التطبيق بكل سهولة الان فقط تابع الخطوات وقم بضبط الهوائي بنفسك الان عن طريق هاتفك فقط قم باستخدام هاتفك عن طريق تنزيل التطبيق وتشغيل التطبيق واتباع الخطوات وضبط الهوائي بكل سهولة الان.


تطبيق ضبط الهوائي علي القمر الصناعي هو أداة ستساعدك في إعداد طبق القمر الصناعي. سيعطيك الاتجاة والارتفاع ومسافة LNB لموقعك (بناءً على نظام تحديد المواقع العالمي) والقمر الصناعي المراد اختيارة . تظهر نتيجة البحث عن القمر الصناعي من خلال صورة رقمية ورسومية على خرائط جوجل. يحتوي أيضًا على بوصلة ستساعدك على العثور على اتجاة القمر الصناعي المناسب. يمكنك أيضًا استخدام الموقع المعزز لإظهار مكان القمر الصناعي عند عرض الكاميرا.



ويعمل ايضا تطبيق ضبط الطبق الهوائي بالهاتف هو يعطيك امكانية تعديل البارابول و كيفية تركيب البارابول بطريقة سهلة ومبسطة
لا داعي لمشاكل تعقب الأقمار الصناعية فتطبيق بحث عن الاقمار الصناعية ستلايت يتيح لك توجيه البارابول و مكتشف الأقمار الصناعية بكل سهولة


كيفية استخدام هذا التطبيق:

1.
 أولاً وقبل كل شيء ، يجب عليك تمكين GPS والإنترنت على هاتفك. تذكر - في معظم الحالات يكون من المستحيل استقبال إشارة GPS داخل المباني. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على موقع دقيق للغاية - فالرجاء الاقتراب من النوافذ أو الذهاب إلى الخارج.

يجب العثور على موقع إصدار التطبيق الحالي على الفور تمامًا. لذا إذا علقت برسالة "لا يوجد موقع" ، فيرجى التأكد من تمكينك لجميع الميزات / الأذونات المطلوبة.

2.
 إذا وجد التطبيق موقعك ، يجب عليك تحديد القمر الصناعي المطلوب. للقيام بذلك ، يجب عليك العثور على رمز به عدسة تكبير والنقر فوقه. ستجد في القائمة جميع الأقمار الصناعية بزاوية ارتفاع فوق الصفر درجة. تذكر: اسم القمر الصناعي لا يؤثر في حساب الزوايا. الشيء المهم هو موقع القمر الصناعي.

3. يتم حساب زاوية الانخفاض والارتفاع والانحراف لموقعك والقمر الصناعي المختار. تحت القيم المحسوبة توجد بوصلة ذات تمثيل رسومي لزاوية السمت. يتم حساب زاوية السمت بميل مغناطيسي. تذكر - في كل مرة تستخدم فيها البوصلة - يجب عليك معايرتها. يمثل الخط الأخضر سمت هاتفك. لذا ، إذا كانت المؤشرات الخضراء والحمراء على البوصلة على بعضها البعض - يجب أن يظهر لك أمام الهاتف الاتجاه إلى القمر الصناعي. إذا كانت قيمة البوصلة صحيحة - فستتحول قيمة سمت الهاتف إلى اللون الأخضر.


تحميل التطبيق:




ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

Misbah Technologie

2020-2024